اتحاد لجان العمل النسائي بإقليم قطاع غزة يدين عملية اغتيال القائد أبو العطا وزوجته

159 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 12:43 مساءً
اتحاد لجان العمل النسائي بإقليم قطاع غزة يدين عملية اغتيال القائد أبو العطا وزوجته

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

يدين اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطيني اقليم قطاع غزة عملية الاغتيال الجبانة التي راح ضحيتها الشهيد المجاهد بهاء ابو العطا وزوجته الشهيدة اسماء ابو العطا والتي اغتالتهم يد الغدر بدم بارد .

وقدم الاتحاد خالص تعازيه لقادة وكوادر حركة الاجهاد الاسلامي واطاره النسوي على استشهاد القائد ابو سليم وزوجته الشهيدة المناضلة الماجدة اسماء ابو العطا .

وحملت نسرين ابو عمرة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ونائبة مسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي بقطاع غزة الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن عملية الاغتيال الجبانة واستمرار التصعيد الذي يشنه الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة .

واكدت ابو عمرة اننا في اتحاد لجان العمل النسائي بقطاع غزة ندعو الاتحادات النسوية للضغط على المجتمع الدولي لتأمين حماية دولية للمرأة الفلسطينية خاصة و لشعبنا عامة من جرائم الاحتلال وسنواصل نضالنا ضد الاحتلال وممارساته التي تمارس بحق المرأة الفلسطينية وابناء شعبنا ونطالب قوى المقاومة بأن يكون ردها بمستوى الجريمة التي اقترفها الاحتلال الاسرائيلي .

واعتبرت ابو عمرة الوحدة الفلسطينية ابلغ رد للتصدي لهذه الممارسات التي تمارس من سفك دماء ابنائنا فالوحدة هي ابرز عوامل القوة في مواجهة سياسة الاحتلال المستمرة بحق شعبنا وارضه ومقدساته .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.