الأشقر : قرار الضم تحول خطير من شأنه أن ينقل القضية الفلسطينية الى مرحلة التعقيد.

95 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 10:02 صباحًا
الأشقر :  قرار الضم تحول خطير من شأنه أن ينقل القضية الفلسطينية الى مرحلة التعقيد.

أكدت الرفيقة أريج الأشقر  عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني بإقليم قطاع غزة خلال كلمة القوى الوطنية في الفعالية التي نظمتها دائرة العمل النسائي لحركة الاحرار الفلسطينية تحت عنوان ” معاً لمواجهة الضم وإسقاط الصفقة ” ان قرار الضم ينسجم مع فكر الحركة الصهيونية منذ نشأة الاحتلال القائمة على الاستيلاء على الأرض وتهجير الشعب الفلسطيني ، وساهمت الظروف وعدة عوامل في استمرار حرب الاحتلال الممنهجة على شعبنا وصفوفه وفي مقدمتها الدعم الغير محدود من قبل الادارة الامريكية .

وشددت  الأشقر على دعم نضال الأسرى من أجل الحرية والتصدي للسياسات والقرارات العسكرية الاسرائيلية والمحاولات الأمريكية لتجريم نضالها ووسمه بالارهاب والمطالبة بالافراج الفوري عن الاسرى القدامى وكبار السن والنساء والأطفال المعتقليين الاداريين في ظل انتشار كوفيد 19 عملاً بنداء المفوضية السامية لحقوق الانسان ..

وطالبت البدء بتطبيق قرارات المجلس الوطني والمركزي بوقف العمل باتفاق باريس الاقتصادي وفرض المقاطعة على  منتجات المستوطنات بشكل خاص والمنتجات الاسرائيلية ، التي لها بديل وطني أو عربي بشكل عام ودعم حركة مقاطعة البضائع الاسرائيلية العالمية (BDS).

ودعت عضو اللجنة المركزية الى  العمل على تمكين دولة فلسطين من الحصول على العضوية العاملة ، وجددت دعوتها والمطالبة بالافراج الفوري عن الاسرى القدامى وكبار السن والنساء والأطفال المعتقليين الاداريين في ظل انتشار كوفيد 19 عملاً بنداء المفوضية السامية لحقوق الانسان .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.