الشيخ رضوان : اتحاد لجان العمل النسائي ينفذ حملة من بيت لبيت

154 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 11:12 صباحًا
الشيخ رضوان : اتحاد لجان العمل النسائي ينفذ حملة من بيت لبيت

نفذ اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” بمحافظة غرب غزة فرع الشيخ رضوان جولة جديدة لحملة من بيت لبيت لتوعية المواطنين حول مخاطر جائحة كورونا بحضور مسؤولة الاتحاد بالمحافظة الرفيقة ايمان لبد ومسؤولة المنطقة القطاعية الرفيقة سامية حماد ومسؤولات الروابط الرفيقة سناء ابو ريالة والرفيقة ريم بركات .

وتحدثت لبد حول طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد والدليل التوعوي حول طرق انتقال العدوى، وأعراض الاصابة وكيفية الوقاية من انتقاله، والطرق المتبعة حول كيفية التعامل مع الاشخاص المشتبه باصابتهم من العمال، لافتة الى تبني المعايير المنبثقة عن الصحة العالمية كونها اعلى جهاز طبي في العالم.

وتابعت الرفيقة حماد حول كيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها وطرق الوقاية، ومتى يتم ارتداء الملابس الواقية، وكيف يتم نزعها تجنباً لانتقال الفيروس، مشيرة إلى ضرورة معالجة النفايات الناجمة عن تبديل الملابس والقفازات والكمامات بالطرق الصحيحة والسليمة، وعدم المبالغة في استخدام ملابس الوقاية والكمامات والاكتفاء باستخدامها عند الضرورة.

وتخلل الجولة توزيع برشورات توعوية والاجابة على اسالة المواطنين واستفساراتهم حول المرض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.