«العمل النسائي» برفح يشارك في يوم الغضب رفضاً للتطبيع

64 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 10:01 صباحًا
«العمل النسائي» برفح  يشارك في يوم الغضب رفضاً للتطبيع

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي )

شارك اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بيوم الغضب الفلسطيني برفح رفضاً للتطبيع ، والذي جاء بدعوى من القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية .

وانطلق هذا اليوم بالتزامن مع العديد من الفعاليات بالضفة والخارج رفضاً للتوقيع على اتفاق التتطبيع الاماراتي البحريني مع العدو الصهيوني .
وشدد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة على دعم موقف القيادة الفلسطينية، ورفض كل اتفاقيات الذل ورفض التنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني .

بدورها أكدت عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسؤولة الاتحاد بالمحافظة الرفيقة نسرين ابو عمرة ، أن القضية الفلسطينية تواجه خطرًا كبيرًا بسبب التطبيع مع الاحتلال، في إطار التصفية للحقوق المشروعة، والالتفاف على الثوابت الوطنية.

ووجدت التأكيد على ضرورة رفض هذا التطبيع، أو أي مظهر من مظاهره مشيرة إلى أن الفلسطينيين يراهنون على وعي الشعوب العربية الحرة، للوقوف بجانب القضية الفلسطينية وثوابتها.

ودعت ابو عمرة الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة “إنهاء الانقسام الداخلي، واستعادة الوحدة، للاتفاق على قرارات كفاحية وسياسية مطلوبة لمواجهة الاحتلال موجة التطبيع”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.