«العمل النسائي » يواصل حملاته التطوعية شمال غزة للحد من انتشار «كورونا»

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 12:09 مساءً
«العمل النسائي » يواصل حملاته التطوعية شمال غزة للحد من انتشار «كورونا»

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

يواصل اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، حملاته التطوعية بمحافظة الشمال في اطار مواجهة فيروس كورونا في الوقت التي تتزايد أعداد الإصابات في صفوف سكان القطاع حيث استهدفت المواطنين بفرع معسكر جباليا .

وأكدت مسؤولة المنطقة القطاعية الرفيقة ساري جادالله أن حملة التعقيم وتوزيع الارشادات الصحية و أدوات السلامة مثل الكمامات تأتي في سياق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي «كورونا» في ظل تزايد حالات الإصابة في قطاع غزة نتيجة ضعف الإمكانيات الطبية.

وتابعت جادالله الحديث حول أهمية تطوير العمل التطوعي في حالات الطوارئ ، والعمل على توفير كافة مقومات الصمود للمواطنين من الجهات الرسمية وتنسيق الجهود مع كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية لتجاوز هذه الأزمة.

واوضحت جادالله أهمية تعزيز وعي المواطنين وتنسيق كافة الجهود مع جميع الجهات المختصة بما فيها تكثيف حملات التعقيم والتوعية لتجاوز الحالة الوبائية ومنع تفشي وباء «كورونا».

تجدر الاشارة أن هذه الحملة لاقت استحساناً من مواطني منطقة جباليا ، لما قدموه لهم من دعم ومساندة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها بالحجر المنزلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.