اللجنة الاعلامية في «العمل النسائي»: كلمة الجبهة الديمقراطية في اجتماع الأمناء العامين تلامس حاجة الشعب الفلسطيني وآماله

46 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 2:02 مساءً
اللجنة الاعلامية في «العمل النسائي»:  كلمة الجبهة الديمقراطية في اجتماع الأمناء العامين تلامس حاجة الشعب الفلسطيني وآماله

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي )

أكدت اللجنة الاعلامية لاتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني باقليم قطاع غزة، أن كلمة نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان خلال مؤتمر الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي عقد بالتزامن بين رام الله وبيروت ، تلامس الحاجة الماسة للشعب الفلسطيني وآماله بتجاوز حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية .

وأشادت اللجنة الاعلامية بكلمة سليمان التي دعت لتطبيق اتفاق الحوار الوطني الشامل في نوفمبر 2017 بحل سلطة الأمر الواقع في غزة وممارسة الحكومة الفلسطينية دورها والقيام بمهامها في قطاع غزة شرط أن تكون حكومة وحدة وطنية، والتأكيد على التوافق الوطني وانشاء قيادة وطنية موحدة لمواجهة الاستيطان والاحتلال.

وشددت اللجنة الاعلامية للاتحاد على أن الالتزام بما جاء في البيان الختامي للمؤتمر وتنفيذ بنوده سيفتح آفاقاً للخروج من المأزق الفلسطيني ومواجهة صفقة ترامب- نتنياهو ومشروع الضم والتطبيع .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.