اللجنة الصحية لاتحاد لجان العمل النسائي تنظم ورشة تثقيفية حول ” فترة المراهقة “

32 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 12:28 مساءً
اللجنة الصحية لاتحاد لجان العمل النسائي تنظم ورشة تثقيفية حول ” فترة المراهقة “

نظمت اللجنة الصحية التابعة لاتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ” الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ” بمحافظة شرق غزة فر ع الشجاعية ينظم  ندوة صحية بعنوان المراهقة وتبعياتها بالتعاون مع جمعية الاغاثة الطبية بغزة .

و تناولت الورشة  المشاكل النفسية والاجتماعية  لدي المراهقات  واليات مواجهة فايروس كورونا حيث تأتي هذه الندوة ضمن برامج التوعية الصحية لدي النساء والتي تشمل كافة فروع محافظة  شرق غزة

واستعرضت  الورشة  ، جملة من الآثار والأعراض التي تصاحب هذه المرحلة كالميول العاطفي للجنس نحو الآخر، والفضول لمعرفة وتجربة كل جديد كاللجوء إلى التدخين والتأثر السريع بالتطور التكنولوجي وغيرها..

واكدت مسؤولة المنطقة القطاعية بالفرع الرفيقة  الفت عبيد على اهمية هذه البرامج الصحية في  اطار رفع مستوي الوعي الصحي لدي المراهقات مشيرة إلى أن هذه المرحلة من أكثر مراحل العمر حساسية حيث ينتقل فيها كل من الشاب والفتاة من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الشباب.

ودار في نهاية الندوة، نقاش بين الحضور وبين مديرة البرنامج، التي قدمت شرحاً وافياً حول استفسارات وتساؤلات الحضور عن هذه المرحلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.