الوسطى : اتحاد لجان العمل النسائي يطلق حملة من بيت لبيت

267 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 10:55 صباحًا
الوسطى : اتحاد لجان العمل النسائي يطلق حملة من بيت لبيت

قام اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة الوسطى فرع دير البلح ، جولة اخرى من حملة من “بيت لبيت” للتوعية من جائحة كورونا .

وأكدت نائبة مسؤولة المنطقة القطاعية انتصار ابو عمرة بالمحافظة أن هذه الحملات هدفها الوقاية من المرض، لحماية المواطن الذي هو أغلى ما نملك.
وتابعت ابو عمرة الحديث حول اعراض هذا الفايروس واهمها السعال الجاف وكذلك قشعريرة الجسم والتهاب الحنجرة والاحتقان وكذلك الارهاق الشديد المستمر وغيرها من الاعراض .

وأضافت الرفيقة هناء ادغيم مسؤولة الاتحاد بالمحافظة أن الخطورة تكمن في المخالطة اللصيقة مع شخص مصاب بفيروس كورونا ، مثلما يحدث عندما يقوم أحد أفراد الأسرة أو موظف الرعاية الصحية بالاعتناء بشخص مصاب

واختتمت الزيارات بتوزيع برشورات تعريفية للمرض و مادة تعقيم “كلور” بالحديث حول اساليب الوقاية البسيطة وكيفية المحافظة عليها في المنازل كغسل اليدين بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل، وتنظيف الأسطح التي تُلْمَسُ بكثرة ، وتغطية الفم والانف بمرفقك أو بمنديل عند السعال أو العطس، وتخلص من المنديل بعد استخدامه وتجنب لمس العينين والأنف والفم.
وشهدت الحملة ترحيب كبير من قبل الرفيقات والنساء حيث تمت الاجابة على العديد من التساؤلات التي طرحت من قبل السيدات خلال الجولة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.