الوسطى : لجان العمل النسائي ينظم احتفالا على شرف الثامن من آذار

131 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 11:56 صباحًا
الوسطى : لجان العمل النسائي ينظم احتفالا على شرف الثامن من آذار

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

على شرف الثامن من آذار نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ” الإطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” احتفالا نسوياً  بمحافظة الوسطى فرع البريج بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق طلال ابو ظريفة ومسؤولة الاتحاد بالاقليم وعضوة اللجنة المركزية للجبهة الرفيقة اريج الاشقر ومسؤول المحافظة الوسطى  للجبهة الرفيق ناهض القريناوي  ومسؤولة المكتب التنفيذي للاتحاد بالوسطى الرفيقة هناء ادغيم ومسؤول الفرع الرفيق ابو احمد العويدات وكوادر النسائية بالمحافظة.

ورحبت عريفة الحفل بالحضور جميعا مؤكدة أن هذا الاحتفال جاء على شرف الثامن من آذار ووجهت التحية  لكل امرأه فلسطينية صابرة مثابرة على الأرض  كما وشكرت كل من حضر وقالت أن كل امراة هي مجتمع كامل ومتكامل وهي البيت الواسع التي لديها قدرات ومميزات .

وشددت الرفيقة فداء القريناوي مسؤولة المنطقة القطاعية لفرع البريج خلال كلمة الاتحاد أن مساواة المرأة هو التحدي الأكبر أمام تطور المجتمع ، مشيرة الى الموقع الهام والمتميّز الذي   تضطلع به المرأة في المجتمع  وأشار  الى سياسة الاتحاد الداعمة لأخذ المرأة دورها، بشكل فعال ومتساوٍ في جميع المجالات.

وأضافت القريناوي أن برنامج الاتحاد يعمل بشكل فعال لخدمة المرأة على مستوى لجان الاختصاص كافة الصحية ، الاجتماعية ، القانونية ، وحتى التعبير عن المرأة اعلامياً .

ويُشار إلى أن الحفل تخلله فقرة شعرية للمرأة للطفلة سلمى القريناوي، لإسعادهن وإدخال الفرحة إلى قلوبهن.

05670cbc-41db-434b-a28d-02872b997f3c a6e29b5a-cbe5-499c-a754-4edf5342697f

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.