خانيونس : تزامناً مع اعلان التطبيع البحريني الاسرائيلي «العمل النسائي» ينظم سلسلة وقفات احتجاجية رفضا للتطبيع

47 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 12:53 مساءً
خانيونس : تزامناً مع اعلان التطبيع البحريني الاسرائيلي «العمل النسائي»  ينظم سلسلة وقفات احتجاجية رفضا للتطبيع

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)
نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” بخانيونس سلسلة وقفات احتجاجية بالمعسكر الغربي والمواصي وعبسان الجديدة والكبيرة رفضا للتطبيع العربي الإسرائيلي.
ورفعت المشاركات في الوقفة ، لافتات كُتب على بعضها “التطبيع مع الاحتلال جريمة في حق فلسطين”، و”لا للتطبيع مع قتلة الأطفال”.
والتزمت المشاركات في الوقفة، بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد بارتداء الكمامات الطبية والتباعد .
بدورها أكدت الرفيقة هالة أبو شرخ مسؤولة الاتحاد بالمحافظة أن اعلان التطبيع يمثل طعنة للحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، وأن الاتفاق البحريني ومن قبلة الاماراتي يمثل هدية مجانية تقدم إلي حكومة الاحتلال وتشجيع لسياسة الاستيطان والاستيلاء على الأراضي الفلسطينية، واستمرار لتهويد مدينة القدس العاصمة الأبدية”.
واضافت ابو شرخ أن هذا المسار التفريطي بحق شعبنا الفلسطيني يستدعي استنهاض الحالة الشعبية العربية والعمل على وقف مسلسل التنازلات التطبيعية للأنظمة الرسمية العربية مع دولة الاحتلال وشريكته الإدارة الامريكية.
وشددت ابو شرخ ان الشعب الفلسطيني عامة والمرأة الفلسطينية على وجه الخصوص على قدر التحدي، ولا يمكن أن تسمح بأن تغتصب حقوقه وهويته وحين يكون المستهدف من عملية التطبيع، هو الوطن والقضية والمقدسات، فكل الاختلافات تتنحى جانباً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.