غزة: «لجان العمل النسائي» يدين جريمة اغتيال الشهيدة داليا سمودي بدم بارد برصاص الاحتلال

106 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 10:59 صباحًا
غزة: «لجان العمل النسائي» يدين جريمة اغتيال الشهيدة داليا سمودي بدم بارد برصاص الاحتلال

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

أدان اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني «الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين» بقطاع غزة جريمة الاغتيال الإسرائيلية البشعة للشهيدة داليا أحمد سليمان سمودي (23 عاما) بدم بارد، والتي استشهدت متأثرة بجروحها الحرجة التي أصيبت بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، داخل منزلها في منطقة الجابريات بجنين شمال الضفة الفلسطينية.
وعبر الاتحاد في بيان له عن غضبه، إزاء حالة الصمت الدولية تجاه هذه الجريمة المروعة بحق الفتاة الفلسطينية، ودعتها الى وضع حد لممارسات المستوطنين وإجبارهم على الكف عن ملاحقة الأطفال والنساء في الأراضي الفلسطينية.
وشدد الاتحاد أن ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني بشكل عام والمرأة الفلسطينية بشكل خاص من قتل واعتقال وارهاب وحصار يستوجب على العالم الحر والمؤسسات الحقوقية والدولية التحرك الفوري لتوفير الحماية الدولية لأبناء شعبنا ،وإجبار إسرائيل عن الانصياع لقرارات الشرعية الدولية بوقف ممارساتها وجرائمها المتواصلة بحق شعبنا .
وطالب الاتحاد بالإسراع في تنفيذ وتطبيق القرار الدولي الصادر عن مجلس الأمن 1325 من خلال توفير الحماية الدولية للنساء من جرائم وعدوان الاحتلال الإسرائيلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.