لجان العمل النسائي» : الاحتلال يتحمل المسؤولية في حريق الأطفال الثلاثة

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 10:26 صباحًا
لجان العمل النسائي» : الاحتلال  يتحمل المسؤولية في حريق  الأطفال الثلاثة

حمل اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية” الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية حول حادثة حريق الاطفال الثلاثة وهم محمد ومحمود ويوسف الحزين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة جراء شمعة .

واكد الاتحاد أن مأساة عائلة الحزين أسبابها مركّبة من الفقر المدقع الذي تعيشه العائلة المنكوبة، إلى الحصار الذي يشتد على غزة الجريحة والذي استمر اربعة عشر عاما ، و إلى أزمة الكهرباء المفتعلة التي يتحمّل وزرها كل من يتجاهلون نداءاتنا بإنهاء الأزمة والتجاوب مع الحلول المطروحة لبحث أزمة الكهرباء.

وشدد الاتحاد على أن المعالجة الفاعلة لهذه الأزمات تتطلب إنهاء الانقسام المدمر من خلال الشراكة الوطنية القادرة على رفع الحصار ومواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يشكل السبب لازماتنا ومعالجة قضايا المواطنين وأهمها مشكلة الكهرباء.

وطالب الاتحاد جماهير شعبنا وكل القوى والفصائل والمجتمع المدني إلى تشكيل حالة ضاغطة متواصلة على طرفي الانقسام، والمجتمع الدولي من أجل إنهاء معاناة أهالي القطاع، وصولاً لحل الأزمات والمشكلات التي يعاني منها القطاع، بما فيها أزمة الكهرباء التي تؤرق حياة المواطنين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.