«لجان العمل النسائي» يدعو المرأة في قطاع غزة أخذ دورها بالتشديد على الالتزام بالاجراءات الوقائية

107 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 2:05 مساءً
«لجان العمل النسائي»  يدعو المرأة في قطاع غزة أخذ دورها بالتشديد على الالتزام بالاجراءات الوقائية

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي )
دعا اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين النساء في قطاع غزة إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية التي دعت اليها الجهات المختصة ، وممارسة دورهم في التوعية المطلوبة لاسرتهم ، وتحمل المسؤولية بالحفاظ على اطفالهم .
وحذر الاتحاد من خطورة تفاقم الأوضاع وانتشار فيروس كورونا بوتيرة متسارعة في المجتمع الفلسطيني لا سيما في قطاع غزة ، داعياً المواطنين إلى أعلى درجات الالتزام والتقيد بالإجراءات والتعليمات الوقائية تفادياً لانتشار الوباء وعدم السيطرة عليه مما يهدد سلامة وحياة المواطنين.
وشدد الاتحاد على ضرورة اتخاذ  الإجراءات  الحاسمة والقوية لاحتواء تفشي  فيروس  كورونا ، وهذا يتطلب قبل كل شيء الالتزام التام، بل أعلى درجات الالتزام من قبل كافة المواطنين واحترام القرارات الصادرة عن جهات الاختصاص فيما يتعلق بالحجر المنزلي وتقييد حركة التنقل خشية توسيع دائرة انتشار الفيروس الفتاك .

وفي ذات السياق طالب الاتحاد تطوير آليات المتابعة المشتركة ما بين المؤسسات النسوية والأجهزة الأمنية للتصدي لحالات العنف المسلط على النساء والذي ينتشر بشكل كبير جدا خلال جائحة كورونا وكذلك المساعدة في ايصال المساعدات العينية له .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.