«لجان العمل النسائي» ينظم ندوة سياسية حول قرار الضم

78 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 1:12 مساءً
«لجان العمل النسائي» ينظم ندوة سياسية حول قرار الضم

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني )

نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ” الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ” ، ندوة تفاعلية سياسية حول قرار الضم بمحافظة غزة بحضور العديد من كوادر الاتحاد بمختلف المحافظات شمال وشرق وغرب غزة .

وتحدثت عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولة الاتحاد باقليم قطاع غزة خلال الندوة على ضرورة تكاتف الجهود الوطنية لمجابهة سياسة الضم والعمل على إسقاطها ، من خلال تمكين الجبهة الداخلية الفلسطينية ، واستقطاب أكبر عدد ممكن من أنصار القضية الفلسطينية إقليميا ودوليا ، واستنهاض كافة القوى الفاعلة على الساحة الفلسطينية ، ضمن برنامج مواجهة شمولي ، يرتكز على مبدأ تحرير الأرض وطرد الإحتلال منها وإعادة الاعتبار لها ، سيما وأن الاحتلال يرتكز للايديولوجيا في سيطرته على هذه الأرض .

وأشارت الأشقر ، إلى أن حكومة العدو تأسست منذُ 1948 على أساس “ضم” أراضي فلسطين، وأن الجديد في المشروع توسيع دائرة الاستيطان على حساب أراضي المواطنين.

وخلال الندوة تقدمت السيدات  بمداخلات وأسئلة ، حول دور السلطة والقوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني في مجابهة الضم ، وضرورة السعي لانهاء الانقسام وصولا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.