دعماً للمواطنين… «العمل النسائي» يواصل حملاته التطوعية شرق غزة للحد من انتشار «كورونا»

172 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 6:49 مساءً
دعماً للمواطنين… «العمل النسائي» يواصل حملاته التطوعية شرق غزة  للحد من انتشار «كورونا»

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

يواصل اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، حملاته التطوعية بمحافظات قطاع غزة لمواجهة فيروس كورونا، حيث استهدف الاتحاد في حملته التطوعية اليوم سكان فرع الزيتون بمحافظة شرق غزة في الوقت الذي تتزايد أعداد الإصابات في صفوف سكانه.

وأكدت مسؤولة المنطقة القطاعية الرفيقة سميرة الدحدوح أن حملة التعقيم وتوزيع الارشادات الصحية و أدوات السلامة كالكمامات تأتي في سياق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحيلولة دون تفشي «كورونا» في حين القطاع الصحي ضعفاً في إمكانياته الطبية.

واوضحت الدحدوح أهمية تطوير العمل التطوعي في حالات الطوارئ ، والعمل على توفير كافة مقومات الصمود للمواطنين من الجهات الرسمية، وتنسيق الجهود مع كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية لتجاوز هذه الأزمة.

وشددت على أهمية تعزيز وعي المواطنين وتنسيق كافة الجهود مع جميع الجهات المختصة بما فيها تكثيف حملات التعقيم والتوعية لتجاوز الحالة الوبائية ومنع تفشي وباء «كورونا».

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة لاقت استحساناً من سكان الزيتون لجهود اتحاد لجان العمل النسائي في دعمهم وإسنادهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها جراء حظر التجوال .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.