ضمن سلسلة برامجه للحد من كورونا «لجان العمل النسائي» ينظم حملة توعية لللمواطنين غرب خانيونس

177 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 6:45 مساءً
ضمن سلسلة برامجه للحد من كورونا «لجان العمل النسائي»  ينظم حملة توعية لللمواطنين غرب خانيونس

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

ضمن سلسلة برامجه الرامية الى الحد من انتشار فايروس كورونا نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، حملة توزيع كمامات ومعدات الوقاية من الفايروس ، وذلك بمحافظة خانيونس فرع الغرب .

وتستهدف الحملة توعية المواطنين بضرورة اتباع جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحتهم ، وحماية أهلهم من الإصابات والعدوى والتقيد الصارم بارتداء الكمامات حماية لأنفسهم وعائلاتهم، كإجراء وقائي يرمي إلى تفادي انتقال عدوى الإصابة بهذا الفيروس القاتل.

وأوضحت مسؤولة الاتحاد بالمحافظة هالة ابو شرخ أن هذه الحملة تندرج وفق خطة الطوارئ، التي أقرتها قيادة الجبهة للوقاية من الفيروس المنتشر في أرجاء العالم.

بدورها شددت مسؤولة المنطقة القطاعية بالفرع الرفيقة سحر الترابين على مدى التزام الرفيقات العاملات بالميدان بإجراءات السلامة والصحة الوقائية وان هذا هو ما يحدد بقاءهم على رأس عملهم ، لذلك يحافظوا بالتقيد بهذه التعليمات لسلامتهم وللحفاظ على مصدر قوتهم وعملهم..

تجدر الاشارة انه يتم توزيع الكماماات والمنشور الخاص بالاتحاد للتوعية بالطرق الصحية بالطرق السليمة بعد تعقيم اليدين، مع حث المواطنين على التقيد بالتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامتهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.