اعتصام لاتحاد لجان حق العودة والنسائيةالديمقراطية الفلسطينية في مخيم البارد

138 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 9:35 صباحًا
اعتصام لاتحاد لجان حق العودة والنسائيةالديمقراطية الفلسطينية في مخيم البارد

لبنان( اتحاد لجان العمل النسائي)

رفضا لانذارات الاخلاء الموجهة من الانروا بحق اهلنا القاطنين في التجمعات السكنية المؤقتة
نظم اتحاد لجان حق العودة والنسائية الديمقراطية اعتصاما امام مكتب مدير خدمات الاونروا في مخيم نهر البارد بحضور ممثلين عن العائلات المتضررة في التجمعات السكنية المؤقتة.
*تحدث في الاعتصام الرفيق عبد الله ديب* فطالب الاونروا بوقف انذارات الاخلاء الموجهة لاهلنا القاطنين في هذه التجمعات الى حين ايجاد البديل لهم والتعويض عليهم وحذر ديب الاونروا من اي سلوك غير انساني تقدم عليه باعتبارها المسؤولة عن اغاثة شعبنا الى حين العودة الى الديار
كما جدد دعوته لها بتوفير خطة اغاثية وصحية شاملة ومستدامة للاجئين وابناء البارد، وتوفير فحوصات الكورونا كي يتم تحديد مدى انتشار الوباء في البارد وكل المخيمات.
كما جدد دعوته لها بتسريع استكمال الاعمار وتامين بدلات الايجار للمتضررين الى حين اعمار بيوتهم في ظل الازمة الاقتصادية التي تلقي بتداعياتها المركبة على هذه العائلات، اضافه الى غياب فرص العمل واستمرار الحرمان التراكمي لشعبنا في لبنان.
*هذا وقد تم تسليم عريضة موقعة من الاهالي موجه الى المدير العام للاونروا في لبنان* ،بواسطة مدير خدمات الاونروا في البارد، تطالب بوقف اخلاءات الانذار الى حين ايجاد البدائل لهم، كما تطالب بانصاف العائلات المتضررة من عقود الايجار الى حين اعمار بيواهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.