«الحملة النسائية الشبابية» تنظم جولة عالمحال التجارية بمحافظة رفح

140 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 2:11 مساءً
«الحملة النسائية الشبابية» تنظم جولة عالمحال التجارية  بمحافظة رفح

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

نظمت « الحملة النسائية الشبابية لمقاطعة بضائع الاحتلال الإسرائيلي » جولة ميدانية على عدد من المحال في محافظة رفح ، إستكمالاً لسلسلة من الأنشطة التي تقوم بها الحملة و التي تهدف إلى لتعزيز المنتج الوطني الفلسطيني وتعزيز ثقافة مقاطعة البضائع الإسرائيلية بالأسواق المحلية كأحد اسس تعزيز قيم المواطنة وتعزيزا للإقتصاد الفلسطيني ، بحيث تستهدف الحملة بشكل مباشر البضائع التي لها بديل فلسطيني أو بديل عربي بالأسواق . وذلك بعنوان ” لا تدفع ثمن الرصاصة التي ستقتلك .. مقاطعة بضائع الاحتلال ” .
وبدورها أكدت نسرين ابو عمره مسؤول اتحاد لجان العمل النسائي محافظة رفح على ضرورة توسيع حملة المقاطعة الشعبية للمنتجات الإسرائيلية وتحويلها لنهجا ثابتا ونمطا للحياة اليومية الفلسطينية بأشكال وأدوات متعددة بما يعزز ثقافة الصمود والمقاومة.
وحذر ت أبو عمره من الترويج للبضائع الإسرائيلية التي لها بديل بغزة سواء تجاريا أو إعلاميا، بالإضافة إلى العمل على تحسين جودة المنتج الفلسطيني لينافس المنتج الإسرائيلي.
وطالبت ابو عمره ضرورة دعم المنتج المحلي الفلسطيني ومقاطعة كافة المنتجات الإسرائيلية بالمنتجات المحلية البديلة و رفع حجم الإنتاج الفلسطيني بنسبة ١٠% سيوفر ذلك ١٠٠ ألف فرصة عمل للعاطلين، بالإضافة إلى دعم الصناعة الوطنية وتحسين للأوضاع الاقتصادية للشباب وللمراه موضحه أن حملة مقاطعة منتجات الاحتلال سيكون لها دورا في تحسين الميزان التجاري وضرب الاقتصاد الاسرائيلي .
ومن جانبه اشار محمد برهوم مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني “اشد”بجامعات محافظة رفح أن المقاطعة الاقتصادية ضروريه من اجل تنفيذ حملة مقاطعة منتجات الاحتلال هدفها سياسي بالأساس .
وعرج برهوم على الحمله انها لاقت استحسان وقبول من قبل اصحاب المحلات التجاريه وتعاون مع الحمله من اجل دعم الشعب الفلسطيني في ظل الاوضاع الاقتصاديه المترديه وطالبو الاستمرار بمثل هذه الحملات التي تشجع الناس على شراء المنتج الوطني الفلسطيني

12/10/2020

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.