«العمل النسائي» يستقبل وفداً نسوياً من العلاقات الوطنية بحركة حماس

128 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 5:44 مساءً
«العمل النسائي» يستقبل وفداً نسوياً من العلاقات الوطنية بحركة حماس

استقبل اتحاد العمل النسائي الفلسطيني ، الإطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، وفداً نسوياً من دائرة العلاقات الوطنية بحركة حماس.

وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقة الوطنية الوطيدة التي تربط الاطارين النسويين بالعمل الوطني والحركة النسوية الفلسطينية، وتعزيز دورها بما يحقق لها الاستمرار في مواصلة النضال حتى تحقيق الأهداف والحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة.

وكان في استقبال الوفد مسؤولة الاتحاد باقليم قطاع غزة ، اريج الاشقر ومسؤولات المكتب التنفيذي بمحافظات قطاع غزة.

بدورها اكدت الأشقر على أهمية تظافر الجهود النسوية للارتقاء بالمرأة الفلسطينية على طريق بناء الوطن وتعزيز صمود شعبنا في ظل الحصار الخانق الذي يتعرض له، والمؤامرات التي تستهدف الأرض والهوية الفلسطينية .

وأوضحت الاشقر برنامج عمل الاتحاد والذي يخدم المرأة والطفل الفلسطيني ، مبينة الية عمل اللجان التخصصية في كافة محافظات القطاع .

من جهتها أعربت مسؤولة العلاقات الوطنية بحركة حماس ام البراء الرنتيسي، عن اعتزازها بالتنسيق والتعاون فيما بين الإطارين النسويين، مؤكدة على أهمية الجهد الجماعي والعمل المشترك لخدمة قضايا شعبنا بشكل عام وقضايا المرأة الفلسطينية بشكل خاص، بما يحقق لهم مطالبهم وحقوقهم التي يدافعوا عنها، ويحقق تمكين وتعزيز دورهم في المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء قدمت دائرة العلاقات الوطنية درع تقديري للاتحاد ، تقديراً منهم لهذا الاطار للجهود التي بذلها ولمسيرة العطاء الوطني والتضحية التي تركت أثراً إيجابياً في المسيرة النضالية والحركة النسوية الفلسطينية على مدار التاريخ.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.