«العمل النسائي» يكثف حملات التوعية وتوزيع أداوت السلامة في الشاطئ للوقاية من «كورونا»

178 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 9:12 صباحًا
«العمل النسائي» يكثف حملات التوعية وتوزيع أداوت السلامة في الشاطئ للوقاية من «كورونا»

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

كثف اتحاد لجان العمل النسائي ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بكافة محافظات قطاع غزة، حملاته المتنوعة للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بعد الإعلان عن حالة الطوارئ وإصابة آلاف المواطنين.
حيث نظم الاتحاد بمحافظة غرب غزة حملة تعقيم وتوزيع كمامات على سكان مخيم الشاطئ للاجئين والباعة المتجولين وأصحاب المحلات التجارية، بمشاركة أعضاء وكوادر الاتحاد في مخيم الشاطئ.
من جهتها، أكدت مسؤولة المنطقة القطاعية بالفرع الرفيقة حنين موسى أن حملة التعقيم وتوزيع أدوات السلامة تأتي في سياق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي وباء «كورونا» في ظل تزايد الإصابات في قطاع غزة جراء ضعف الإمكانيات الطبية.
وشددت مسؤولة الاتحاد بالمحافظة الرفيقة ايمان لبد هذه الحملة وغيرها تأتي في إطار التكافل الاجتماعي للحد من تفشي الوباء. مضيفة : «وضعنا كافة إمكانياتنا البشرية واللوجستية إلى جانب الطواقم العاملة في الميدان والتي سنواصل مسيرتنا لتغطية أكبر عدد ممكن من المناطق المهمشة والمناطق التي ينتشر فيها الوباء بتسارع» ■

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.