” العمل النسائي” ينظم حملة توعوية وارشادية لتوزيع كمامات واقية في رفح.

157 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 4:31 مساءً
” العمل النسائي” ينظم حملة توعوية وارشادية لتوزيع كمامات واقية في رفح.

اتحاد لجان العمل النسائي يواصل حملاته التوعوية ضمن خطة الطوارئ التي اقرها للحد من تفشي فيروس كورونا ( كوفيد-19).

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)
نظم اتحاد لجان العمل النسائي ” الاطار النسوي ” للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حملة توعوية ارشادية تحت عنوان ” استهتارك يقتل اطفالك ” وسط رفح منطقة حي الجنينة في أطار تنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فايروس كورونا المستجد.
شارك بالحملة صفاً واسعاً من رفيقات المنطقة وبحضور مسئولة الاتحاد بالمحافظة الرفيقة نسرين ابو عمرة ومسئولة المنطقة الرفيقة زهر الكاشف .
تأتي هذه الحملة استكمالاً لسلسلة من الحملات المتوالية التي كنا اطلقناها سابقا بالمحافظة والتي استهدفت اغلب المناطق والشوارع العامة والمحال التجارية لتوزيع الكمامات الطبية والبروشورات الارشادية تشجيعاً على تطبيق اجراءات وتدابير الوقاية من انتشار فيروس كورونا.
وبدورها اشارت نسرين ابو عمرة ” جاءت الحملة بضرورة تعزيز ثقافة ارتداء الكمامات الطبية بصفوف المواطنين والاطفال خاصة حماية لانفسهم وعائلاتهم خلال تنقلاتهم كاجراء وقائي لتفادي انتقال عدوى الاصابة بهذا الفيروس الخطير “.
دعت ابو عمرة ” الى ضرورة رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الاصابة تعزيزاً لدور المسئولية الوطنية والمجتمعية التي تقع على اعتاقنا من خلال نشر الوعي والثقافة من قبل الاتحاد “.
فيما اكدت زهر الكاشف ” ان الحملة تركت انطباعا ملحوظا لدي الرفيقات فيما لعبت دوراً رئيساً في التضامن المجتمعي مع ابناء شعبنا في ظل تفشي فايروس كورونا”.
لاقت الحملة استحساناً كبيراً لدي اهالي المنطقة مشيدين بجهود اتحاد لجان العمل النسائي والذي برهن على روح التكاتف والتكافل الاجتماعي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.