اللجنة الصحية في «العمل النسائي» تعقد ورشة حول اجراءات الوقاية من «كورونا»

457 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2020 - 12:26 مساءً
اللجنة الصحية في «العمل النسائي» تعقد ورشة حول اجراءات الوقاية من «كورونا»

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

عقدت اللجنة الصحية لاتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ” الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين “ورشة تثقيف صحية للتوعية حول الاجراءات الوقاية في تنامي تفشي فيروس كورونا في قطاع غزة ، بحضور الرفيقة هالة ابو شرخ وذلك بمحافظة خانيونس فرع الشرق .

وافتتحت ابو شرخ الورشة بالترحيب بالسيدات وبمشاركتهم واهتمامهم الذي يؤكد على حرصهم على التثقيف في الجانب الصحي من اجل تحمل مسؤولياتهم الاسرية في مواجهة الامراض وتداعياتها السلبية على المستوى الصحي ، مشيرة الي الهدف من الندوة وهو رفع مستوى الوعي الذاتي لدى الرفيقات وحثهن على كيفية الحفاظ على سلامة الابناء من اجل سلامة الاسرة و الوطن

وبدورها تطرقت الحكيمة ايمان ابو بركة عضو اللجنة الصحية بالمحافظة الحديث حول اساليب الوقاية البسيطة التي من الممكن ان نتبعها في المنازل وكيفية حماية الرفيقات لابنائهن وذلك تحديدا في بداية العام الدراسي الجديد ولازالت جائحه كورونا تهدد حيات الملايين ولم يتم ايجاد علاج لهذا الوباء واكدت ابو عمره بالمحافظة على النظافة الشخصيه باستمرار لابنائهن داخل المنزل وتوجيههم بالحفاظ على مستلزماتهم الشخصيه داخل المدرسه واتباع التوجهات التي اكدنا عليها لحمايتهم من الفايروس.
وفي ختام الندوة تم تعليم الرفيقات كيفيه استخدام الجوانتي والكمامات وكيفيه التخلص منها من اجل سلامة الجميع
وتم فتح باب النقاش والاستفسار وتبادل الآراء ووجهات النظر وبدورهن اعربن الرفيقات عن سعادتهن لحضور هذه الندوة المتميزة مقدمين الشكر والتقدير لاتحاد لجان العمل النسائي والقائمين على الندوة التي اضافت لهن الكثير وقدمت لهن العديد من المعلومات القيمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.