بدعوة من «الوحدة العمالية » «العمل النسائي» «الطلبة الثانويين » حملة توعوية للحد من مخاطر كورونا بالدرج.

103 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:11 صباحًا
بدعوة من «الوحدة العمالية » «العمل النسائي» «الطلبة الثانويين  » حملة توعوية للحد من مخاطر كورونا بالدرج.

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

الدرج ٢٩/٩/٢٠٢٠

تواصل المنظمات الجماهيرية بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حملتها التوعوية وتوزيع النشرات الصحية وسائل الوقاية من فايروس كورونا بفرع الدرج حيث جابت أغلب الاحياء الشعبية والمرافق العامة والمحال التجارية بمشاركة صف واسع من كوارد المنظمات الجماهيرية العمالية والنسائية والطلابية بالفروع ومسؤولي المنظمات في محافظة شرق غزة.
واشار الرفيق اركان الخروبي مسؤول كتلة الوحدة العمالية بالفرع ان هذه الحملة تم اطلاقها مع بداية حالة الطوارئ بالقطاع وقامت الحملة بعدد من الانشطة التوعوية وتوزيع وسائل الوقاية من فايروس كورنا بالاضافة الي تقديم الخدمات الاغاثية للاسر الفقيرة والعائلات المحجورة في المنازل.
بدورها دعت مسؤولة المنطقة القطاعية لاتحاد لجان العمل النسائي سحر سلمي كافة الجهات الرسمية والاهلية الي تعزيز العمل المشترك والتعاون في اطار الاحياء الشعبية من خلال تشكيل لجان الطوارئ الوطنية من اجل رفع مستوي لدي المواطن توفير مقومات الحياة الكريمة عبر سياسة تستند الي الشفافية والعدالة في توزيع المساعدات الاغاثية.
من جهته طالب مسؤول اتحاد الطلبة الثانويين بالفرع الرفيق احمد خلف الجهات الصحية والاجهزة المعنية في مكافحة فايروس كورنا الي الاستجابة الفورية لنداء العائلات المصابة في سرعة اجراء المسوح والفحوص واجراءات العزل وتامين كافة المستلزمات الصحية الي كبار السن واصحاب الامراض المزمنة.
تجدر الاشارة ان كتلة الوحدة العمالية هي الاطار العمالي للجبهة الديمقراطية ، واتحاد لجان العمل النسائي هو الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية ، اتحاد الطلبة الثانويين هو الاطار الثانوي للجبهة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.