«لجان العمل النسائي » يدين استهداف الطفلة ألاء قدوم خلال العدوان على غزة

1 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 11:00 مساءً
«لجان العمل النسائي » يدين استهداف الطفلة ألاء قدوم خلال العدوان على غزة
غزة(لجان العمل النسائي)
6-8-2022
■ يستنكر اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الإطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ” ، استهداف سلطات الاحتلال للطفلة الاء قدوم البالغة من العمر خمس سنوات وكذلك العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة والذي أدى لإرتقاء العديد من الشهداء منذ أمس .
ويؤكد الاتحاد أن تلك الجرائم الاسرئيلية هي جرائم حرب وفقا لاتفاقية جنيف الرابعة وجرائم ضد الانسانية داعياً المؤسسات الدولية والاتحادات النسوية بإعلاء الصوت عاليا لمطالبة الامين العام للأمم المتحدة بتأمين الحماية الدولية لشعبنا وارسال لجنة تحقيق للوقوف، امام جرائم الاحتلال بحق المرأة والطفل الفلسطيني التي تتكرر في كل عدوان ومطالبه المدعية العامة لمحكمة الجنايات لفتح تحقيق في هذه الجرائم ومحاسبة مقترفيها.
ويطالب الاتحاد المجتمع الدولي التحرك الفوري والعاجل لوقف عمليات القتل التي تنفذها سلطات الإحتلال الاسرائيلي الذي تستهدف أبناء شعبنا الاعزل من الاطفال والنساء وتحمل مسؤولياته في ادانة تلك الجرائم ووقفها ولجم العدوان الإسرائيلي ، داعياً في الوقت ذاته المؤسسات الحقوقية بمحاكمة الاحتلال على الجرائم المستمرة بحق النساء والأطفال.■
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.