“العمل النسائي” يستقبل وفداً من العمل النسائي بجبهة النضال الفلسطينية للتهنئة بنجاح المؤتمر الثالث عشر

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:26 صباحًا
“العمل النسائي” يستقبل وفداً من العمل النسائي بجبهة النضال  الفلسطينية للتهنئة بنجاح المؤتمر الثالث عشر
استقبل اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الإطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” بغزة وفداً من جبهة النضال كتلة المرأة العمل النسائي للتهنئة بنجاح المؤتمر الثالث عشر لإتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني .
وكان في إستقبال الوفد مسؤولة الاتحاد بإقليم قطاع غزة وعضو اللجنة المركزية بالجبهة الديمقراطية اريج الأشقر ومسؤولات المكتب التنفيذي للاتحاد في بعض المحافظات وذلك في مقر الاتحاد المركزي بغزة
بدوره هنأ الوفد الاتحاد بنجاح أعمال المؤتمر الثالث عشر وتجديد انتخاب مسؤولته بقطاع غزة الرفيقة أريج الأشقر مؤكدين حوب حول اعتزازهم بالتنسيق والتعاون بين الأطر ، و أهمية الجهد الجماعي والعمل المشترك لخدمة قضايا شعبنا بشكل عام وقضايا المرأة الفلسطينية، بشكل خاص، بما يحقق لهم مطالبهم وحقوقهم التي يدافعوا عنها، ويحقق تمكين وتعزيز دورهم في المجتمع الفلسطيني.
بدورها شكرت الأشقر تلك الزيارة المثمرة التي تؤكد على توحيد المرأة الفلسطينية باختلاف الاحزاب والأطر لكن الرؤية واحدة والتي تشدد اهمية توطيد العلاقة بين الجانبين متحدثين حول الية عمل الاتحاد التي يخدم كافة مجالات الاختصاص القانونية، الاجتماعية، الصحية والاعلامية التي من شأنها أن تعلي بالمرأة الفلسطينية والنظرة لها على كافة الأصعدة.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.