غرب غزة : «لجان العمل النسائي» ينظم يوم ترفيهي للاطفال

54 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 9:48 صباحًا
غرب غزة : «لجان العمل النسائي» ينظم يوم ترفيهي للاطفال

غزة (اتحاد لجان العمل النسائي)

نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ” بمحافظة غرب غزة فرع الشاطئ ، يوم ترفيهي للأطفال ، بحضور عدد كبير من الاطفال ، حيث كان هدف المبادرة اكساب الاطفال مهارات تسمح بتطوير وتعزيز قدراتهن العملية وخلق جو من المرح و الترفيه للأطفال و مساعدتهم على التعبير عن مشاعرهم بثقة دون خوف ومحاولة رفع معنويات الأطفال ، واستجابة لاحتياجات الاطفال للعيش بأمان وفي بيئة خالية من العنف مفعمة بالطاقة و الايجابية.
واضحت مسؤولة الاتحاد بالمحافظة ايمان لبد ان اليوم الترفيهي تخلل العديد من الانشطة التي من شأنها أن تجدد الطاقة للاطفال مثل نشاط البالونات ، نشاط الحلقات ، والمسابقات التنشيطية و اللعب والترفيه مع الاطفال .
واضافت لبد ان الاتحاد على نية تكرار هذه الأنشطة كونها أنشطة ناجحة وتبرز طاقات الأطفال ومواهبهم، مؤكدة على أهمية دور المؤسسات في دعم هذه الأنشطة وتطويرها بما يتناسب وحاجات الأطفال في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء القطاع .
تجدر الاشارة ان هذا اليوم لاقى استحساناً من قبل الأطفال واولياء الأمور الذين اكدوا على مدى أهمية هذه الأنشطة في ادخال البسمة والسرور على وجوه الأطفال والتفريغ من طاقاتهم بشكل إيجابي.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.