وزارة الدفاع تدرب 3 مصريين على تحديات المرحلة النهائية للفوز برحلة للفضاء

1٬056 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 8:14 مساءً
وزارة الدفاع تدرب 3 مصريين على تحديات المرحلة النهائية للفوز برحلة للفضاء

قامت وزارة الدفاع بـ”إعلان تبني” الثلاثة المتسابقين المصريين المتأهلين لخوض اختبارات المرحلة النهائية بمسابقة آكس أبوللو بأورلاندو لخوض رحلة للفضاء الخارجي.

وأعرب مسئولو الوزارة، بحسب بيان صحفي صادر عن منظمي المسابقة، تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، عن إعداد برنامج مكثف ومحترف لتدريب الثلاثة متسابقين المرشحين للفوز برحلة للفضاء الخارجي لكون وزارة الدفاع هي الجهة الوحيدة التي تحوي عدد من الأجهزة والإمكانيات التي من شأنها المساهمة في تخطي كافة التحديات البدنية والنفسية المتعلقة بالفضاء التي سيواجهها المتسابقون في أورلاندو.

وجاءت استجابة وزارة الدفاع لتعكس فخر القائمين بالشباب المصري المتأهل وهم المحامي الشاب أحمد خالد والرحالة المصري الشهير أحمد حجاجوفيتش والمغامر عمر السمرة – على حد وصف البيان.

وعلى صعيد آخر، أبدى المتسابقين الثلاث امتنانهم لتلك الخطوة الداعمة من قبل وزارة الدفاع والتي زادت من ثقتهم وعزيمتهم على الفوز ليرفرف علم مصر عالياً في الفضاء الخارجي مكللاً مجهودات كافة الجهات الداعمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.