«العمل النسائي»: جرائم الاحتلال تفضح إدعاءات وأضاليل جدوى مسار العقبة- شرم الشيخ

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2023 - 11:32 صباحًا
«العمل النسائي»: جرائم الاحتلال تفضح إدعاءات وأضاليل جدوى مسار العقبة- شرم الشيخ
دعا قيادة السلطة للانسحاب من اجتماع شرم الشيخ
«العمل النسائي»: جرائم الاحتلال تفضح إدعاءات وأضاليل جدوى مسار العقبة- شرم الشيخ
قال اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني، الإطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن «حكومة الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدواناً ممنهجاً وجرائم الإبادة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة، في موجات من القتل والإعدام».
ونوه الاتحاد في بيان صدر عنه اليوم السبت، أن سياسة القتل الجماعي على الشبهة، باتت هي العنوان العريض لممارسات قوات الاحتلال في أنحاء الضفة، دون أي رادع أو وازع، أو اعتبار لرأي عام وقوانين وقرارات للشرعية الدولية.
وشدد اتحاد لجان العمل النسائي أن تساوق السلطة الفلسطينية مع الأضاليل وروايات الغش والإدعاءات الكاذبة عن جدوى مسار العقبة- شرم الشيخ وضرورته المزعومة لخدمة مصالح شعبنا وحفظ أمنه ولجم الأعمال العدوانية لدولة الاحتلال تكشفها شلالات الدم ومسلسل الجرائم اليومية التي ترتكبها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين المسعورة في الضفة والقدس والتي أودت إلى استشهاد 89 فلسطينياً من بينهم 17 طفلاً وسيدة منذ مطلع العام الحالي.
وأكد الاتحاد أن المناورات المفضوحة للولايات المتحدة، للعمل على ما تسميه «تخفيض العنف» والتوتر، واستجابة قيادة السلطة الفلسطينية للقاءات في شرم الشيخ وقبلها في العقبة باتت تشكل غطاء سياسياً لأعمال القتل وجرائم الإبادة الجماعية لقوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا.
ودعا الاتحاد، لحماية المقاومة الشعبية والمسلحة في الضفة الفلسطينية من خلال تشكيل القيادة الوطنية الموحدة والفاعلة والميدانية للمقاومة الشعبية، والتسلح باستراتيجية كفاحية، توفر لشعبنا أدوات التأطير والمجابهة الميدانية، وعناصر الثبات والصمود، وصد هجمات قوات الإجرام الإسرائيلي.
وختم الإطار النسائي للجبهة الديمقراطية بيانه بدعوة القيادة السياسية للسلطة الفلسطينية واللجنة التنفيذية، إلى تحمل مسؤولياتهما، عن شعبنا وحقوقه ومصالحه وكرامته الوطنية، باتخاذ الإجراءات الميدانية والعملية، بما في ذلك الإعلان عن الانسحاب من مسار العقبة – شرم الشيخ الأمني، التي تسعى من خلالها الولايات المتحدة ودولة الاحتلال إغراق السلطة الفلسطينية في فتنة دموية ضد شعبنا.
18/3/2023
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.