“العمل النسائي” يستقبل وفداً من العمل النسائي بالفصائل الفلسطينية للتهنئة بنجاح المؤتمر الثالث عشر*

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:16 صباحًا
“العمل النسائي” يستقبل وفداً من العمل النسائي بالفصائل الفلسطينية للتهنئة بنجاح المؤتمر الثالث عشر*
استقبل اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني “الإطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” بغزة وفداً من مسؤولات العمل النسائي بمختلف الفصائل الفلسطينية من العمل النسائي بحركة حماس ، الجهاد الإسلامي ، الأحرار ، والمجاهدين للتهنئة بنجاح المؤتمر الثالث عشر لإتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني .
وكان في إستقبال الوفد مسؤولة الاتحاد بإقليم قطاع غزة وعضو اللجنة المركزية بالجبهة الديمقراطية اريج الأشقر ومسؤولات المكتب التنفيذي للاتحاد في بعض المحافظات وذلك في مقر الاتحاد المركزي بغزة .
بدورها رحبت الأشقر بالفصائل الفلسطينية شاكرة تلك الزيارة المثمرة التي تؤكد على توحيد المرأة الفلسطينية باختلاف الاحزاب لكن الرؤية واحدة والتي تشدد اهمية توطيد العلاقة بين الجانبين متحدثين حول الية عمل الاتحاد التي يخدم كافة مجالات الاختصاص القانونية، الاجتماعية، الصحية والاعلامية التي من شأنها أن تعلي بالمرأة الفلسطينية والنظرة لها على كافة الأصعدة.
وفي ذلك السياق أكد الوفد على أن هذه الزيارات تأتي في اطار المودة والتهئنة بنجاح المؤتمر الثالث عشر لاتحاد لجان العمل النسائي وانتخاب مسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي أريج الأشقر للدورة السادسة على التوالي .
وأضاف الوفد الحديث حول اعتزازه بالتنسيق والتعاون فيما بين الأطر ، مؤكداً على أهمية الجهد الجماعي والعمل المشترك لخدمة قضايا شعبنا بشكل عام وقضايا المرأة الفلسطينية، بشكل خاص، بما يحقق لهم مطالبهم وحقوقهم التي يدافعوا عنها، ويحقق تمكين وتعزيز دورهم في المجتمع الفلسطيني.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.