العمل النسائي” يشارك في ندوة نظَّمتها دائرة العمل النسائي لحركة الأحرار الفلسطينية بمناسبة ذكرى استشهاد وزير الداخلية الأسبق الشهيد سعيد صيام

1 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:22 صباحًا
العمل النسائي”  يشارك في ندوة نظَّمتها دائرة العمل النسائي لحركة الأحرار الفلسطينية بمناسبة  ذكرى استشهاد وزير الداخلية الأسبق الشهيد سعيد صيام
شارك اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني في ورشة نظمتها دائرة العمل النسائي لحركة الاحرار بمناسبة استشهاد وزير الداخلسة الاسبق سعيد صيام وتأثيرات معركة الفرقان على الجبهة الداخلية بمشاركة نخبة من القيادات النسوية في الفصائل الفلسطينية وممثلة عن المؤسسة الشرطية وذلك اليوم السب م بمقر الحركة الرئيس غرب مدينة غزة.
بدورها أوضحت مسؤول اتحاد لجان العمل النسائي في الجبهة الديمقراطية الرفيقة أريج الأشقر أن القائد الشهيد سعيد صيام ساهم من خلال وزارة الداخلية في حماية الجبهة الداخلية ووخاصة ملاحقة كل المتعاونيين مع الاحتلال .
وأكدت أن الحالة الشعبية هى السياج الحامي للمقاومة الفلسطينية بقطاع غزة وتعتبر من أبرز الركائز التي تسببت بانتصار المقاومة الفلسطينية.
وخِلالها مسؤول دائرة العمل النسائي أ. فاتنة العربيد أن معركة الفرقان أثبتت أن شعبنا عصي على الانكسار وقادر على الانتصار بإرادته وصموده وثباته وتلاحمه، مشددة أنها أسست لمسيرة الانتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة على الاحتلال والتي كان أخرها معركة سيف القدس، وموضحة أن المقاومة حق مشروع لن ينجح العدو في استئصالها وأن بعد كل معركة يزداد شعبنا ثباتاً وصموداً .
وأشارت الورشة أن ما جرى في معركة الفرقان من جرائم بحق البشر والحجر حتى الأموات لم يسلموا من عنجهية العدو يفرض على العالم أجمع تحمل مسؤولياته في محاسبة ومحاكمته على جرائمه في المحافل الدولية.
وحيت شبابنا الثائر في الضفة والقدس المحتلتين الرافض لوجود الاحتلال ومشهد البطولة التي يسطرونها بعملياتهم النوعية رغم جرائم الاحتلال قائلة لن يستطيع العدو إجهاض هذه الثورة مهما بلغ عدوانه وجيروته.
واختتمت الورشة بارسال التحية الى شعبنا الذي أفشل مخططات وأهداف الاحتلال وتأثيرات هذه المعركة جاءت بشكل عكسي عما خطط له الاحتلال وعاد مدحورا مهزوما فاشلا.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.