«العمل النسائي» ينظم لقاء حول مقاطعة البضائع الإسرائيلية في قطاع غزة الإثنين

46 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2023 - 10:06 صباحًا
«العمل النسائي» ينظم لقاء حول مقاطعة البضائع الإسرائيلية  في قطاع غزة الإثنين
نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة غزة لقاء حول مقاطعة البضائع الإسرائيلية بعنوان مقاطعة البضائع الاسرائيلية ضمن الحملة النسائية الشبابية بغزة بحضور عدد من السيدات بالمحافظة .
وافتتحت الورشة الرفيقة ابتسام الهواري بالترحيب بالحضور مستعرضة تجربة الحملة النسائية الشبابية في مجال المقاطعة ودور المرأه الفلسطينية في تجسيد المقاطعة والتركيز على المنتج الوطني مبينة تجربة الحملة و ضرورة تفعيل دور المرأه بها.
بدورها تابعت أريج الأشقر مسؤولة الاتحاد باقليم قطاع غزة القائم على هذه الحمل بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي ” الاطار الشبابي للجبهة الديمقراطية ” ، مؤكدة على أن هذه الحملة تأتي في إطار تبني ثقافة المقاطعة لدى الجيل الصاعد ، واعتمادها كأحد أشكال المقاومة ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وأن هذه الأنشطة تعمل بشكل جيد لدحض الرواية الإسرائيلية ولدعم المنتج الوطني ومقاطعة قاتلنا ومحتل أرضنا، مشددة على هدف الحملة لتعزيز هذه الثقافة الى تعميمها على كافة المحافظات.
وفي ختام اللقاء تم فتح النقاش مع السيدات مؤكدين على ضرورة تفعيل أنشطة هذه الحملة لتشمل كافة المحافظات .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.