اللجنة الاعلامية في «العمل النسائي» تدين بشدة جريمة إغتيال المراسلة الصحفية شيرين أبو عاقلة

2 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 10:37 صباحًا
اللجنة الاعلامية في  «العمل النسائي» تدين بشدة جريمة إغتيال المراسلة الصحفية  شيرين أبو عاقلة
أدانت اللجنة الإعلامية في اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي مراسلة قناة الجزيرة الصحفية شيرين أبو عاقلة ، رغماً عن ارتدائها جميع معدات وعلامات التعريف بالصحافة، وإصابة الصحفي علي السمودي منتج قناة الجزيرة، في مخيم جنين، صباح اليوم الأربعاء.
واعتبرت اللجنة الاعلامية أن استهداف الزميلة أبو عاقلة جريمة متعمدة لا يجب التهاون بها ، الأمر الذي يستدعي تحركا واضحا لحماية الزملاء الصحفيين من استمرار التحريض والقتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي وكل مكونات الاحتلال.
وأكدت اللجنة خلال بيانها أن الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة استشهدت بعد مسيرةٍ مهنيةٍ حافلة بالعطاء، وحضورٍ مميزٍ على الشاشة، وكشفت على مدى سنواتٍ طويلةٍ جرائم المحتلين بحق شعبنا في كل محافظات الوطن.
وكانت أبو عاقلة على الدوام نموذجاً متميزاً للمرأة الفلسطينية التي سجلت نجاحاتٍ في كل الميادين، وشاركت ببطولةٍ في نقل الصورة الحقيقية للمجتمع الفلسطيني ومعاناته الدائمة بسبب الاحتلال.
وطالبت اللجنة الاعلامية في اتحاد لجان العمل النسائي المجتمع الدولي بإدانة ومحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلي لتعمدها استهداف وقتل الزميلة شيرين أبو عاقلة عمدا.
كما دعت كافة الزملاء الصحفيين إلى التضامن والتكاتف في كل محافظات الوطن والالتزام بالفعاليات ستنظمها النقابة في كل محافظات الوطن■
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.