الوسطى : «لجان العمل النسائي» يكرم المعلمات احتفالاً بيوم المرأة

0 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مارس 2022 - 11:34 صباحًا
الوسطى : «لجان العمل النسائي»  يكرم المعلمات احتفالاً بيوم المرأة

كرم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة الوسطى فرع البريج صباح اليوم السبت ، عدداً من المعلمات والموظفات العاملات في مدرسة البريج الابتدائية احتفالاً بمناسبة يوم المرأة العالمي  .
وافتتحت مسؤولة المنطقة القطاعية بالفرع فداء القريناوي التكريم بتاكيدها على أن المرأة منذ القدم قفزت بمكانتها بمكانتها من ظلم الجاهلية ؛ فكانت تاجرةً ومزارعة ورائدة أعمال، ومحاربة وممرضة في الغزوات، ومع مرور الوقت بدأ البعض بتحجيم المرأة في عقولهم ؛ فتحجم دورها في المجتمع”.
بدورها قالت مسؤولة الاتحاد بالمحافظة هناء ابو ادغيم في كلمة لها :” أن تكريمنا اليوم لعددٍ من الموظفات والمعلمات من الاسرة التربويّة يؤكد أهمية إعلاء ؛ جهود المُخلصات، ويؤكد قيمة الإنجاز المُتحقّق على ثرى أطفال القطاع ، وما ذلك إلا مُؤشر على المكانة التي تحتلها المراة في العالم “.
وتابعت ابو ادغيم :” من الضروري إشراك المرأة في عمليات التنمية الشاملة ، وتشجيعها على العمل في المجالات كافة على قدم المساواة مع  الرجل ليكون الجميع شركاء في تحقيق التنمية المستدامة بما يعزز الولاء الوظيفي و يشجع على بذل المزيد من الجهد والعطاء”.
من جهتها عبرت مديرة المدرسة احلام صلاح ، عن ترحيبها بهذا الوفد مبينة ان المرأة حققت الكثير من الإنجازات على جميع الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والعلمية متخطية كل الحواجز والعقبات التي كانت تواجهها في الماضي لتحمل رسالة مجد وفخر للعالم كله بما حققته من انتصارات متواصلة فقد أصبح للمرأة دور كبير في كل مناحي الحياة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.