تزامناً مع يوم العمال العالمي.. «لجان العمل النسائي» يكرم العاملين والعاملات بمستشفى ناصر الطبي

16 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2023 - 10:07 صباحًا
تزامناً مع يوم العمال العالمي.. «لجان العمل النسائي» يكرم العاملين والعاملات بمستشفى ناصر الطبي
كرم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة خانيونس فرع عبسان الكبيرة عدداً من العاملين والعاملات في مستشفى ناصر تزامناً مع الاول من ايار يوم العمال وذلك تقديراً لجهودهم البناءة ودورهم في العمل وذلك بحضور مسؤولة الاتحاد بغزة وعضو اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية اريج الاشقر ومسؤولة الاتحاد المحافظة هالة ابو شرخ وعدد من كوادر النسائية بالمحافظة .
وافتتحت مسؤولة المنطقة القطاعية بالفرع نجلاء اقديح التكريم بتاكيدها على أن المرأة منذ القدم قفزت بمكانتها بمكانتها من ظلم الجاهلية ؛ فكانت تاجرةً ومزارعة ورائدة أعمال، ومحاربة وممرضة في الغزوات، ومع مرور الوقت بدأ البعض بتحجيم المرأة في عقولهم ؛ فتحجم دورها في المجتمع.
بدورها قالت ابو شرخ في كلمة لها :” أن تكريمنا اليوم لعددٍ من العاملات والعاملين من الاسرة الصحية يؤكد أهمية إعلاء ؛ جهود المُخلصين، ويؤكد قيمة الإنجاز المُتحقّق على صعيد المستشفى ، وما ذلك إلا مُؤشر على المكانة التي تحتلها المراة الى جانب الرجل في العالم”.
وتابعت ابو شرخ :” من الضروري إشراك المرأة في عمليات التنمية الشاملة ، وتشجيعها على العمل في المجالات كافة على قدم المساواة مع الرجل ليكون الجميع شركاء في تحقيق التنمية المستدامة بما يعزز الولاء الوظيفي و يشجع على بذل المزيد من الجهد والعطاء”.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.