حملة اعتقالات بالخليل تطال والدة شهيدين ومبعد و6 أسرى

614 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 8:30 مساءً
حملة اعتقالات بالخليل تطال والدة شهيدين ومبعد و6 أسرى

الضفة الغربية-رؤية:

شنّت قوّات الاحتلال فجر الاثنين حملة اعتقالات جديدة في أحياء مدينة الخليل وبلدة بني نعيم شرق المحافظة بالضّفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية من مدينة الخليل أنّ قوّة عسكرية كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل الأسير حسام القواسمة المتّهم بالمشاركة في تنفيذ عملية خطف وقتل المستوطنين الثلاثة بالخليل قبل ما يزيد عن شهر واعتقلت الحاجة “أم حسن” القواسمة ونجلها، ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

والمعتقلة القواسمة هي والدة لشهيدين ومبعد و6 أسرى، وهدّد الاحتلال منزلها بالهدم قبل أيام.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال الشبّان: خالد حامد القواسمة وحسن وطارق القواسمة، ومهنّد الهيموني بعد مداهمة منازلهم في حيّ واد أبو كتيلة بمدينة الخليل، إضافة إلى اعتقال أشرف بدر شقيق الشهيد القسّامي أحمد بدر بعد مداهمة منزله في حيّ رأس الجورة بالمدينة، فيما فتّش الجنود صيدلية يملكها المعتقل بدر.

وفي المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال ثلاثة شبّان هم: الشقيقان ياسر وتيسير عثمان أبو سنينة وصالح الرّجبي بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

أمّا في بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل، شنّت قوّات الاحتلال عمليات اعتقال لعدد من الشّبان، عرف من بينهم: إسلام تركي العدرة، محمد عادل الفحيلي ومعتز عزيز الحجوج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.