فلسطين.. سحب قرعة الدوري النسوي السباعي

101 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 يوليو 2021 - 10:33 صباحًا
فلسطين.. سحب قرعة الدوري النسوي السباعي

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورشة عمل لإداريي الأندية النسوية، وذلك في مدينة الأمل الشبابية الرياضية في أريحا، بمشاركة 16 نادياً.

وعلى هامش الورشة سُحبت قرعة الدوري النسوي السباعي لكرة القدم، حيث نقلت عضو المكتب التنفيذي ومسؤولة اللجنة النسوية باتحاد كرة القدم أريج عاصي، تحيّات الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم للفرق المشاركة، متمنية لهم التوفيق في منافسات هذه البطولة، كما تمنّت للمشاركين الحصول على أكبر فائدة مرجوة من ورشة العمل بما يعود بالفائدة على الكرة النسوية وأنديتها.

ويحاضر في هذه الورشة المراقب الآسيوي علي جبريل مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإبراهيم الغروف مدير دائرة الحكام بالاتحاد، وبشار الصلح مستشار دائرة التسويق بالاتحاد، وخلود حنايشة نائب مدير دائرة المسابقات بالاتحاد.

وخلال افتتاح الورشة قدم علي جبريل نبذة مختصرة عن وضعية الأندية النسوية وطبيعة المسابقات والبطولات المدرجة على رزنامة الكرة النسوية سنوياً، ثم عرّج على العديد من الأمور التي تخص الجوانب الإدارية للأندية ودليل تنظيم المباريات واللوائح والأنظمة التي تحكم اللعبة.

من جانبها رحبت مديرة الدائرة النسوية سامية شعبان بالحضور وتحدثت عن الترتيبات الخاصة بكافة نشاطات ومحاضرات هذه الورشة.

في حين جاءت نتيجة قرعة الدوري النسوي السباعي لكرة القدم، على النحو الآتي:

-المجموعة الأولى: مرج بن عامر، المقدسية، بلدنا، بيت لقيا.

-المجموعة الثانية: القوات الفلسطينية، عيبال، أطفال بلا حدود، أبو ديس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.