في يومها ال31 ..الاحتلال يواصل الاعدامات بقتل طفل على حاجز الجلمة بدم بارد

2٬181 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 12:13 مساءً
في يومها ال31 ..الاحتلال يواصل الاعدامات بقتل طفل على حاجز الجلمة بدم بارد

أعلنت مصادر صهيونية اسرائيلية , اليوم السبت استشهاد طفل 12 عاماً , بعد إصابته بجراح خطيرة جراء اطلاق قوات الاحتلال النار عليه بشكل مباشر على حاجز الجلمة

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة مواطن بجراح خطرة على حاجز الجلمة العسكري شمال جنين , نتيجة اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال , وتركه ينزف حتى الموت.

ومن جانبه يواصل الاحتلال الصهيوني إدعائة ,حيث زعمت وسائل الاعلام العبرية ان الشاب حاول طعن احد الجنود على الحاجز .

وبعد ارتقاء الطفل على حاجز الجلمة يرتفع عدد الشهداء ل72 ارتقوا منذ بداية أكتوبر الحالي، فيما أصيب أكثر من 2130 مواطناً بالرصاص الحي والمطاطي والحروق والكسور نتيجة اعتداءات قوات الاحتلال بالضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضافت وزارة الصحة في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، أن 53 شهيداً ارتقوا في الضفة الغربية، و17 في قطاع غزة، فيما ارتقى شهيد في منطقة النقب داخل أراضي الـ1948.

وأشارت إلى أن من بين الشهداء، 15 طفلاً، وسيدة حامل، ما يعني أن 21.1% من مجموع الشهداء هم من الأطفال.

وأوضحت وزارة الصحة، أن 971 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي، فيما أصيب 930 آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الضفة الغربية وقطاع غزة وجرى علاجهم داخل المشافي.

وأضافت أن 220 مواطناً أصيبوا بالرضوض والكسور والجروح، نتيجة اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين عليهم بالضرب المبرح، فيما أصيب 20 مواطناً بالحروق، عدا عن أكثر من 5 آلاف حالة اختناق سجلت في قطاع غزة والضفة الغربية.

( وكالات ) 31/10/2015

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.