قراقع: الأسير المحرر جعفر عوض يصارع الموت والرئيس اصدر تعليماته لعلاجه في ألمانيا

1٬271 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 2:36 صباحًا
قراقع: الأسير المحرر جعفر عوض يصارع الموت والرئيس اصدر تعليماته لعلاجه في ألمانيا

رام الله ( موقع رؤيا الاخباري)- قال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الأسرى ان الأسير المحرر جعفر عوض سكان بيت امر ، 24 سنة، دخل حالة غيبوبة ويصارع الموت بعد تدهور سريع على وضعه الصحي ويقبع في مستشفى الأهلي بالخليل.
وقال قراقع: نقل جعفر صباحاً بشكل عاجل إلى المستشفى ووضعه حرج للغاية وكان قد أصابه المرض خلال وجوده بالسجن لمدة 14 شهراً بعد إعطائه ابرأ من الأنسولين بالخطأ في سجن ايشل في بئر السبع، مما أدى إلى مضاعفات صحية له كالتضخم بالرقبة وعدم القدرة على النطق وآلام بالرأس، وارتجاف الجسم، وضعف النظر.
وقال قراقع ان السيد الرئيس أبو مازن كان قد اصدر تعليماته لوزير الصحة الدكتور جواد عواد بمتابعة علاج الأسير جعفر في احد المستشفيات في ألمانيا.
واعتبر قراقع ان جعفر عوض هو احد ضحايا الإهمال الطبي في سجون الاحتلال وأخطاء الأطباء التي أدت إلى جرائم طبية خطيرة بحق الأسرى المرضى، محملاً قراقع سلطات الاحتلال وأطبائها المسؤولية عن هذه الجرائم التي تنتهك كافة الأعراف والشرائع الإنسانية والدولية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.