لجان العمل النسائي” بالديمقراطية يستقبل الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية لتهنئتهم بمناسبة الانطلاقة الـ 54

1 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2023 - 11:46 صباحًا
لجان العمل النسائي” بالديمقراطية يستقبل الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية لتهنئتهم بمناسبة الانطلاقة الـ 54
ستقبل اتحاد لجان العمل النسائي الاطار النسوي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفداً من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة رفح جنوب قطاع غزة يترأسهم أ/ وجيه البيومي لتقديم التهاني بمناسبة ذكرى الانطلاقة الـ54
وكان في استقبال الوفد عضو اللجنة المركزية ومسئولة الاتحاد بالمحافظة الرفيقة نسرين ابو عمرة وبمشاركة رفيقات الجبهة بالمحافظة.
بدورها رحبت ابو عمرة بالوفد مثمنة دور الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في ترسيخ العلاقات الوطنية وتعزيز اواصر الوحدة بين جميع مكونات شعبنا الفلسطيني وعلى مختلف الصعد في مواجهة الاحتلال ، والتعاون المشترك من خلال تقديم الدعم والرعاية وبرامج وجلسات التوعية للسيدات والفتيات في المجالات الاجتماعية والصحية والاقتصادية.
اشارت أبو عمرة “على أهمية هذا اليوم التاريخي والوطني الذي يؤكد على تشبث الشعب الفلسطيني بأرضهم وتمسكهم بهويتهم الوطنية و تكمن في اعتبار أن ما حدث في 30 آذار/ مارس 1976م، جريمة بشعة ومجزرة إسرائيلية حقيقية ضد الأرض والمواطنين الفلسطينيين.
فيما اشادت أ/ وجيه البيومي بالدور النضالي والكفاحي للجبهة الديمقراطية على مدار 54 عاماً وبمسيرة وبرامج اتحاد لجان العمل النسائي بهدف الارتقاء بوضع المرأة الفلسطينية وتمكينها .
اضافت البيومي” ان يوم الأرض محطة مهمة وبارزة في تاريخ النضال الفلسطيني وتحول إلى مناسبة يؤكد فيها الفلسطينيون تمسكهم بالأرض وتصديهم لسياسة الاستيطان الإسرائيلية .
في ختام الزيارة قدم وفد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية درعاً تكريماً لاتحاد لجان العمل النسائي في ذكرى الانطلاقة الـ 54
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.