“لجان العمل النسائي” يحيي الثامن من آذار بفعالية لتجسيد التراث الفلسطيني وسط قطاع غزة

8 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2023 - 11:25 صباحًا
“لجان العمل النسائي” يحيي الثامن من آذار بفعالية لتجسيد التراث الفلسطيني  وسط قطاع غزة
حيا اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني بالمحافظة الوسطى فرع البريج الثامن من آذار بيوم تراث فلسطيني تخلله العديد من الأنشطة المختلفة تجسيداً لنضالات المرأة في كافة الميادين بحضور عدد واسع من كوادر النسائية بالفرع .
وأكدت مسؤولة الاتحاد بالمحافظة الوسطى هناء أبو ادغيم على ضرورة تعزيز القيم والمعرفة بتراثنا الفلسطيني والمحافظة على هذا الموروث من خلال الأنشطة التي يتم تنظيمها، وبذلك وجهت دعوتها للمرأة والشباب بأهمية الحفاظ على الهوية الفلسطينية والقيم الوطنية لنتناقلها جيلاً بعد جيل خاصة في ظل محاولات الاحتلال لسرقة تراثنا وتاريخنا الفلسطيني.
وتابعت كوادر النسائية بالمحافظة بالتشديد على أن الاحتفال بهذا اليوم المميز هو تأكيد على تمسك المرأة الفلسطينية و شعبنا بتراثه الوطني الفلسطيني وجزء أصيل من تمسكنا بأرضنا، كما يعتبر مجابهة للاحتلال الذي يحاول طمس تاريخنا وتراثنا العريق، وتأكيدا على أهمية تعزيز تراثنا الفلسطيني على المستويين المحلي والدولي دعماً للنمو الثقافي والحضاري.
تجدر الإشارة أن هذا اليوم تخلله العديد من الأنشطة الثقافية والتي تجسد التراث الفلسطيني القديم والمعاصر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.