«لجان العمل النسائي» يكرم الناجحين بالثانوية العامة في شمال غزة الثلاثاء

0 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 11:04 مساءً
«لجان العمل النسائي» يكرم الناجحين بالثانوية العامة في شمال غزة  الثلاثاء
كرم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة شمال غزة بحضور مسؤولة الاتحاد باقليم قطاع غزة اريج الأشقر ومسؤولات المناطق وكوادر النسائية بالمحافظة ، الناجحين من طلبة الثانوية العامة تقديراً لمجهودهم.
وهنأت الأشقر الطلبة المتفوقين، وعائلاتهم وذويهم، على ما حققوه من تفوق وإبداع يشهد له الجميع، مؤكدة دور طواقم التربية والتعليم، وكافة المؤسسات الشريكة والداعمة للمسيرة التعليمة، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني شعب عظيم بطاقاته الإبداعية من خلال ما حققه أبناؤنا، بالرغم من كل ما نواجهه من جرائم الاحتلال اليومية.
من جهتها اشادت مسؤولة المنطقة القطاعية امل أبو سعادة بجهود طواقم التربية وجميع الجهات الشريكة ، ما كان له الأثر الكبير بإنجاز الامتحانات، وتفوق هذه الكوكبة من الأوائل بجميع الفروع، إلى نسب النجاح العالية، موجهة رسالةً للطلبة، بناة المستقبل، بمواصلة هذه المسيرة مع الالتحاق بالجامعة .
وثمنت هناء شلايل جهود طلبة القطاع وتفوقهم في ظل ما معاناتهم المستمرة والأزمات المتراكمة على القطاع بدءاً من الحصار وانقطاع التيار الكهربائي والعديد من الأزمات .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.