«لجان العمل النسائي» ينظم احتفالاً لتكريم الأمهات في شمال غزة

4 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 12:50 مساءً
«لجان العمل النسائي» ينظم احتفالاً لتكريم الأمهات في شمال غزة

نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، صباح اليوم الأربعاء احتفالاً لتكريم الأمهات بشمال غزة فرع بيت لاهيا ، وذلك بالتزامن مع يوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام ، بحضور مسؤولة الاتحاد بغزة اريج الأشقر ومسؤولة الاتحاد بالمحافظة مريم ابو رستم ومسؤول الفرع في الجبهة الديمقراطية أحمد أبو وطفة ، وكودر النسائية بالفرع .

بدورها رحبت هناء شلايل مسؤولة المنطقة القطاعية في بيت لاهيا الغربية للإتحاد، بالسيدات مؤكدة أن الأم الفلسطينية هو يوم تكريم الأمهات واعتراف عالمي برسالة الام وبدورها وتضحياتها الكبيرة ، وأن الأم الفلسطينية هي أم المناضلين وأم المعاناة، وأم التضحية التي لا حدود لها، وهي التي تشرح واقع المعاناة الذي لم ينقطع يوما عن هذا الشعب المعطاء منذ العام 1948.

من جهتها أوضحت امل ابو سعادة مسؤولة المنطقة القطاعية في بيت لاهيا الشرقية أن المرأة الفلسطينية امتشقت السلاح والبندقية إلى جانب الرجل لتحرر الوطن ليضم الكل الفلسطيني وتجمع شتاته من قهر الغربة. لافتةً إلى دور أم الشهيد التي دفعت بأبنائها إلى معترك المواجهة مع الاحتلال ونالت شرف وكرم أم الشهيد.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الشعرية وبعض الكلمات وتكريم الأمهات بمناسبة “يوم الأم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.